آخرهم «مصر أرض الجمال».. فيديوهات ترويجية للسياحة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بين جمال شواطئ مصر وحسن الضيافة والحضارة العريقة كل هذا وأكثر يتم تصويره في فيديوهات مصورة لتكون وسيلة للترويج السياحي للمقاصد السياحية المصرية .

وتعد وسائل التواصل الاجتماعي هي لغة العصر لذلك  تقوم وزارة السياحة و الآثار بإطلاق عددت فيديوهات  لإظهار جمال مصر وحضارتها للترويج السياحي، و كان أخر فيديو أطلقته الوزارة «مصر ارض الجمال»  بصوت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بمناسبة حلول العام الجديد 2021.

شاهد ايضا :- «شتي في مصر»..تخفيض 50% للمصريين بالمتاحف والغرف الفندقية

«رحلة سائح في مصر»

في يونيو 2020، أطلقت الوزارة، فيلما ترويجيًا تحت عنوان «رحلة سائح في مصر» وذلك في ظل الإعلان عن استعداد مصر لاستقبال السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري  واستئناف الحركة السياحية و فتح  المنتجعات  المصرية والمزارات  الأثرية اعتبارًا من يوليو الماضي بعد الغلق بسبب الوباء العالمي «كورونا».

 


«زاهي حواس»
لشهرته العالمية، أطلقت وزارة السياحة والآثار فيديو للعالم الأثري زاهي حواس وهو يدعو شعوب العالم لزيارة مصر بعد فتح جميع المناطق الأثرية بها والمنتجعات السياحية ويقوم بالترويج للسياحة الثقافية في مصر.

 


«منظمة السياحة العالمية»
وفي أغسطس 2020 قام زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، لزيارة رسمية إلى مصر لمشاهدة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها وزارة السياحة و الآثار لضمان سلامة صحة السياح الوافدين إلى مصر وقامت الوزارة بتوثيق الزيارة بفيديو ترويجي خصوصا بعد  نشر الأمين العام أن مصر تتمتع  بأمان و إجراءات  وقائية صارمة ضد  الوباء العالمي «كورونا».